الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010

بـلاغ

الرباط في 8/10/2010

تخبر سكرتارية المجموعة الوطنية للأطر العليا المعطلة المرابطة بالرباط كافة أطر المجموعة الوطنية و الرأي العام و الهيئات السياسية و النقابية و الحقوقية، أنه قد تم الإفراج يوم الجمعة 08/10/2010 عن كافة الأطر العليا المعطلة التي تم اعتقالها تعسفيا يوم الأربعاء 06/10/2010.

و بناء عليه، نتقدم بالشكر الجزيل إلى كافة الهيئات السياسية و الحقوقية و النقابية التي ساهمت من قريب أو بعيد في الإفراج عن الأطر العليا المعتقلة. كما نتقدم بشكر خاص إلى الهيئة الوطنية لدعم نضالات و مطالب الأطر العليا المعطلة و على رأسها السيدين: علي لطفي ومحمد النحيلي.

هذا، و نبلغ الجهات المسؤولة أن الاعتقالات و مختلف أنواع التنكيل و التعنيف النفسي و الجسدي لن تثنينا عن مواصلة أشكالنا النضالية من أجل انتزاع حقنا المشروع و العادل و المتمثل في الإدماج المباشر، الفوري و الشامل في أسلاك الوظيفة العمومية طبقا للقرارات الوزارية رقم: 99/888، 99/695 و 08/1378.

كما ندعو كافة الهيئات الحقوقية والنقابية والسياسية والمدنية والمنابر الإعلامية وكل الغيورين والشرفاء والمناضلين من أبناء هذا الوطن لدعم ملفنا المطلبي العادل في أفق إنهاء مآسي ومعاناة الأطر العليا المعطلة وتحقيق سبل العيش الكريم.

وما ضاع حق وراءه مطالب.

المجموعة الوطنية للأطر العليا المعطلة

السكرتارية الوطنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق